إبداع جديد

اذهب الى الأسفل

ما رأيكم بالشكل الجديد لمنتداكم ...

75% 75% 
[ 3 ]
25% 25% 
[ 1 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 4

إبداع جديد

مُساهمة من طرف ضحى الرفاتي في الخميس مايو 14, 2009 11:09 am

بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقة يا غسان ربما تعجز أناملي عن كتابة شكر لحضرتك لهذا التصميم المبدع فيه
لقد أنعشت قلوبنا بهذا التغيير الجديد والآن صدقت ذاك المثل الذي يقول (ياما تحت السواهي دواهي )
كنت أظن في الفترة الأخيرة أنك مقصر في في موقع العائلة وأنك مشغول ووقتك لا يسمح لك
ولكن الآن بعدما رأيت التجديد علمت أنك كنت تفكر في هذا الأمر
ببساطة الموقع اكثر من رائع وبالفعل أقولها لك يا أخي العزيز لقد أبدعت جزاك الله كل خير

و أنا متفائلة جدا بوجود الأعضاء الجدد والمستمرين بالعطاء

أرجو أن يبقى منتدانا نخلة عطاء متواصلة في الكرم
يعجبني كثيرا التفاعل في أمور الشريعة .. والكتابات الأدبية

ماذا عنكم أخوتي الأعضاء ما رأيكم بأن تكتبوا ما المواضيع التي تفضلونها Very Happy !!
ضحى الرفاتي
ضحى الرفاتي
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 231
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إبداع جديد

مُساهمة من طرف Ghassan في الخميس مايو 14, 2009 3:06 pm

بارك الله فيكم جميعا .....و هذا واجبي نحو المنتدى و الموقع و أهل بلدي الكرام

_________________
قال الإمام الشافعي - رحمه الله تعالى- واصفا حنينه لغزة :
-------------------------------------
وإني لمشتاق إلى أرض غزة

وإن خانني بعد التفرق كتماني

سقى الله ارضها لو ظفرت بتربها

كحلت به من شدة الشوق أجفاني
Ghassan
Ghassan
عضو رهيب
عضو رهيب

عدد المساهمات : 402
العمر : 70
نقاط : 243
الموقع : www.danialv.jeeran.com
تاريخ التسجيل : 05/08/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إبداع جديد

مُساهمة من طرف hanaa rafati في الخميس مايو 14, 2009 7:57 pm

عن جد يسلمووووووووووو كتير اخي غسان عالتجديد للمنتدى ظهر بوجه جديد ومشرق يا رب يكون فاتحة خير علينا جميعا وانا معك اختي ضحى بكل كلامك وبفضل فتح قسم خاص يخص الشباب في كل شي ومشاكلهم ومواضيعهم ...
hanaa rafati
hanaa rafati
عضو رهيب
عضو رهيب

عدد المساهمات : 410
العمر : 26
نقاط : 509
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إبداع جديد

مُساهمة من طرف حازم الرفاتي في الخميس مايو 14, 2009 8:33 pm


بارك الله في الاخ غسان علي تجديد الموقع
حازم الرفاتي
حازم الرفاتي
عضو رهيب
عضو رهيب

عدد المساهمات : 497
العمر : 36
نقاط : 1041
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إبداع جديد

مُساهمة من طرف بنت غزة في الأحد مايو 17, 2009 5:24 pm

بارك الله فيك يا اخ غسان ع المنتدي الرائع
بنت غزة
بنت غزة
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 97
العمر : 34
نقاط : 120
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى